سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

عمرو كمال، يثير الجدل بصورة مع فتاة مجهوله ، ايامي بيكي حلوة

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال، الجدل في أحدث ظهور له عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهر عمر كمال بصحبة فتاة، ولكن حرص على عدم إظهار وجهها، وعلق قائلًا:” أيامي بيكي حلوة”.

سبب انفصال عمر كمال عن خطيبته من جانبه كان قد كشف الفنان عمر كمال حقيقة انفصاله عن خطيبته، بعد فترة استمرت قرابة الـ6 شهور، قائلا:”انا انفصلت عن خطيبتي بعد فترة خطوبة لمدة 6 شهور”، وجاء ذلك خلال لقاءة مع لقاء تلفزيوني مع قناة عمان TV، موضحا أن الانفصال جاء قبل 48 ساعة فقط من حفله الأخيرة بمدينة سوريا.

 

وأوضح عمر، أنه يعيش خلال الفترة الخالية حالة من الحزن جراء هذا الانفصال، خاصة أنه كان سيتم إعلان الزواج خلال الفترة المقبلة، ولكن الحمد الله وحتى كتابة هذه السطور لا يعرف هل يعود إلي خطيبته خلال الفترة المقبلة أم لا.

وحسم عمر الجدل، حول حقيقة ارتباطه بالفنانة شيماء المغربي، قائلا:” الفكرة كلها تكمن في أثناء تقديم كليب أغنية”أنتى قلبى وربنا” مع شيماء مغربي، الناس، اختلط عليها الأمر وربطت بين حالة الانسجام في الكليب وحولوها إلى حقيقة، ولكن كل هذه الاخبار شائعات لا أساس لها من الصحة”، مؤكدا أن العلاقة التي تجمعه مع شيماء مغربي ما هي إلا علاقة عمل فقط.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *