سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عقارات

مبيعات “الأهلي صبور” ترتفع بنسبة 400% خلال النصف الأول من 2024  

مبيعات “الأهلي صبور” ترتفع بنسبة 400% خلال النصف الأول من 2024

 

أعلنت الأهلي صبور للتطوير العقاري عن تحقيق مبيعات بقيمة 25.5 مليار جنيه في النصف الأول من عام 2024، من إجمالي مبيعات سنوية مستهدفة تبلغ 30 مليار جنيها، مقارنة بـ6 مليارات جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق، بنسبة زيادة تتجاوز الـ400%، وذلك من خلال مشاريعها المتنوعة.

 

وحقق مشروع At-East بالمستقبل سيتي مبيعات استثنائية بقيمة 7.8 مليار جنيه في المرحلة الأولى من إجمالي 8 مليارات جنيه مستهدفة للعام بأكمله، ويبلغ إجمالي استثمارات المشروع 35 مليار جنيه، وتجاوزت طلبات الشراء عدد الوحدات المتاحة للمرحلة الأولى.

 

وباستثمارات أكثر من 100 مليار جنيه، تجاوز مشروع Summer بالساحل الشمالي مستهدفاته البيعية البالغة 15 مليار جنيه خلال العام وحقق المشروع 16 مليار جنيه مبيعات فور إطلاق المرحلة الأولى فقط.

 

ويمثل Summer وجهة مميزة في الساحل الشمالي على مساحة 864 فدانا وهو الأكبر بين مشاريع الأهلي صبور بالمنطقة بعد أمواج وجايا.

 

وقال المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للأهلي صبور: “فخور بتحقيق مبيعات استثنائية في فترة قياسية، والتي وصلنا إلى تحقيقها نتيجة للجهود الرامية التي يبذلها فريق العمل لدينا. وتعمل الأهلي صبور في الوقت الحالي في ضوء استراتيجية طموحة ترتكز على التطوير المستمر لكافة مشاريعنا ولرؤيتنا بشكل عام.”

 

 

ويذكر ان At-East هو مشروع سكني متكامل يمتد على مساحة 181 فدانًا، يقدم مزيجًا فريدًا من الرقي و الرفاهية لسكانه، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك فيلات ، توين هاوس، تاون هوس ، دوبلكس، وتتميز جميع الوحدات بتصميمات عصرية.

 

فيما يقع مشروع Summer في قلب الساحل الشمالي، على بعد 246 كيلومترًا من طريق الإسكندرية – مطروح، ويقدم وحدات متنوعة من فيلات، توين هاوس، تاون هاوس، دوبلكس، شاليهات و كبائن، ويتيح إطلالات خلابة على شواطئ البحر المتوسط.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *