سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

في أول ظهور لها بعد غــيـاب 4 سنوات.. إيناس مكي تكـشف ســر طلاقها بعد 6 شــهــور زواج

تحدثت الفنانة إيناس مكي، للمرة الأولى عن تجربة زواجها التي انتـ ـهت بعد 6 شهور فقط، مؤكدة إنها تزوجت بعد قصة حب كبيرة، ولكنها فوجـ ـئت عقب الزواج بمعاملة عنـ ـيـ ـفة وحـ ـا دة من زوجها، فطـ ـلبت الطـ ـلا ق على الفور، وحصلت عليه بد ون أزمـ ـات كبيرة.

أضافت ايناس مكي اثناء لقائها في برنامج “الستات ميعرفوش يكـ ـدبـ ـوا”: تزوجت في 2005 بعد دخولي الفن وبعد مرور ستة أشـ ـهر فقط طـ ـلبت الطـ ـلاق والذي تحقق في هدوء تام”.

تابعت في أول ظهور لها بعد غياب استمر 4 سنوات قائلة: عشت قصة حب قو ية مع زوجي قبل الزواج فكانت هناك حالة من الود والرقة والحنية ولكن تبـ ـدل الحال تماما بعد الزواج حيث أصبح هناك نوعا من الحـ ـد ة والقسـ ـوة في الرد والتفاعل بيننا”.

وأوضحت إيناس مكي أن زواجي وصل لمرحلة شد يد ة من الشـ ـد العصـ ـبي فطلبت منه الانفـ ـصا ل، وأخبرته أن بإمكانه است رداد كل ما فعله كزوج من أجلى حتى تحـ ـررت من ذلك التو تر الذي لم اعـ ـد اتحمله، وعندما واجـ ـهته بهذا الكلام عاد لطيفا كما في السابق وهو أمر استـ ـفز ني أكثر.

وردا على سؤال إن كانت تقبل الزواج من رجل متزوج، قالت: لا لا أتكلم كمنصة دينية، ولا علاقة لي بهذه المنطقة، فما حلله ربنا حلله وما حر مه حر مه، لكن أنا شخصيا لا، لماذا أقبل وهناك آلاف المطـ ـلقين؟ وهذا نوع من التكا فؤ بين الطرفين أنا مطلقة وهو مطلق.

وعن مواصفات فتى الأحلام، أو المواصفات التي تراها جميلة في الرجل، قالت: “التفاهم، والحب لك ولشخصك لا للفنانة، ورغـ ـبة الطرفين في قضـ ـاء الوقت معا، فالعلاقة يجب أن تكون متكاملة بين الطرفين،” وضمت لذلك أيضا الوسامة، التي تؤدي إلى القبول، والتكافؤ المادي.

وفي جانب آخر من هذا اللقاء، تحدثت إيناس مكي عن ند مهـ ـا على البعد عن التمثيل سبع سنوات، من 2011 إلى 2017، وعن رفضـ ـها لعدد من أعمال “المقاولات”.

وقالت إيناس مكي عن ذلك: لو أمسـ ـكنا الأعمال التي قدمتها وعمري 20 سنة، (لن أعيش في جلباب أبي)، والمذيعة في (ناس وناس) على مدى ثلاث سنوات في رمضان هل صورت شيئا بينها؟ لا، عرضت علي أعمال مقاولات وأنا صغيرة شعرت بأنها تخـ ـلو من القيـ ـمة الفنية وكنت أعتـ ـذر، وكثيرا ما وقعت وتسلمت العربون ثم أعدته بمنـ ـتهى الذ وق والأدب، وأنا مقتنعة بعد مرور السنين أن ما قمت به هو الصحيح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *