سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد خـــلاف دام لسنوات.. صورة رومانسية تجمع نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت.. تعرف على قصتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين النجمة التركية نسليهان أتاغول Neslihan Atagül Doğulu وزميلها بوراك أوزجفيت Burak Özçivit حيث ظهرت فيها نسليهان وهي تقف بالقرب من بوراك بطريقة مثيرة للجدل، ليكتشف الجمهور بعد ذلك أن الصورة غير صحيحة ومفبـ ـركة بالكامل.

صورة نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت انتشرت بعد أن نشرها أحد الصحفيين الأتراك وقام بحذفها على الفور من حسابه بعد أن اكتشف أنها مفبـ ـركة وتم تعديلها باستخدام الفوتوشوب إلا أن الصورة انتشرت بشكل واسع جداً في حين أوضح الصحفي بعد ذلك أنها مفبـ ـركة وأشاد بقدرات من فبـ ـرك الصورة لأنها تبدو طبيعية جداً وحقيقية بالفعل حتى أنها خـ ـدعـ ـتـ ـه.

وخلال التوضيح أكد الصحفي أنه يستـ ـبعد أن تكون الصورة حقيقية لأن نسليهان أتاغول واقعة في حب زوجها قادير دوغلو في حين ان بوراك أوزجيفيت يحب زوجته فهرية أفجان بخاصة وأن نسليهان كانت قد عبرت عن شعورها بالغـ ـضـ ـب من نشر أخبار علاقتها ببوراك أوزجيفيت لأنها أمور تخـ ـرب علاقتها بزوجها بخاصة وأنها لا تتقـ ـابـ ـل معه على الإطـ ـلاق.

وكانت نسليهان قد شاركت بوراك في بطولة مسلسل حب أعمى الذي حقق نجاح كبير إلا أن العديد من الشـ ــائـ ـعـ ـات دارت حول خـ ـلاف بين نسليهان وبوراك وصلت إلى حد القـ ـطيـ ـعة والجــ ـفـ ـاء بينهما بعد هذا العمل والسبب هو غيـ ـرة زوجها قادير دوغلو من علاقتها القو  ية بزميلها إلا أن نسليهان علقت حول الأمر وأكدت أنها على علاقة جيدة مع بوراك ولا توجد أي خـ ـلافـ ـات بينهما لكنها لا تقا بله إلا نادراً في محاولة منها لحسم هذا الأمر.

وكانت بوادر هذا الخـ ـلا ف قد ظهرت بشكل واضح بعد تغـ ـيب بوراك عن حضور حفل زفاف قادير دوغلو و نسليهان أتاغول كما أن بوراك لم يقم بدعوة الثنائي إلى حفل زفافه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *