سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بالصور.. مريم أوزرلي بإطلالة جــريــئــة ورشاقــة ملحوظة بعد الإنجاب

خطـ ـفت الممثلة التركية مريم أوزرلي الأنظار في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت مريم برشاقة واضحة، وقد خسـ ـرت أي وزن زائد اكتسبته خلال فترة الحمل والإنجاب.

ارتدت الممثلة التي اشتهرت عربيًا بـ”السلطانة هويام” أكثر من إطلالة، منها إطلالة ظهرت فيها بزي الكارتون لشخصية “Minnie mouse” بفستان أحمر مرقط بالأبيض، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بتسريحة ناعمة.

الإطلالة الثانية ظهرت فيها خلال جلسة التصوير وهي مرتدية مايوه أسود.

وتركت مريم أوزرلي خصلات شعرها الذهبية منسدلة على كتفيها بطريقة عشوائية وبسيطة، وارتدت طوق على رأسها، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها.

وأبرزت مريم اوزرلي إطلالتها بوضع لمسات من المكياج؛ حيث اكتفت بوضع اللون الروز كأحمر شفاه، مع إبراز جمال عينيها بالماسكرا.

وكانت مريم أوزرلي قد رُزقت بطفلتها الثانية في 8 يناير 2021 حيث أطلقت عليها اسم لي لي كواي وذلك بعد أن ظهرت مريم أوزرلي ببطن منتفخ خلال جلسة تصوير جريئة وكانت قد أثارت جدل واسع بخبر الحمل لأنها لم تُعلن عن هوية الوالد واكتفت فقط بالحديث عن جنــسيـ ـته الأمريكية ومع تعرضها للنقـ ـد بسبب الحمل دو ن زواج صرحت بأن حياتها الشخصية أمـ ـر لا يحق لأحد التحـ ـكم به.

ولكن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا صورة للنجمة التركية برفقة حبيبها الأمريكي لأول مرة، حيث ظهرت في الصورة وهي تحلق له ذقنه داخل منزلهما.

أوزرلي ظهرت في الصورة وهي تقف أمام حبيبها الأمريكي بعد أن وضعت كريم الحلاقة على وجهه وأمسكت أداة الحلاقة في يدها في حين كان ينظر إليها بتمعن وثقة كبيرة مع ابتسامة عريضة على وجهه ولم تظهر عليه علامات الخـ ـو ف أو القلـ ـق مما من الصورة طابع رومانسي.

صورة مريم أوزرلي مع حبيبها الأمريكي تم تسـ ـريـ ـبها عبر حساب ابنتها الكبرى لارا جان اتيش البالغة من العمر 7 سنوات حيث نُشرت الصورة عبر هذا الحساب وحذ فتها مريم على الفور إلا أن الجمهور كان قد حصل على نُسخ منها مما أدى إلى انتشارها بشكل واسع.

وعلى الرغم من أن الصحف التركية أكدت أن الصورة تجمع بين مريم أوزرلي وحبيبها إلا أنه لا يمكن الجزم بذلك لأن حياة النجمة التركية الشخصية تحيط بها حالة من الغمـ ـوض والسـ ـر ية لأن مريم لا تر غب في تسلـ يط الأضواء على شريك حياتها بخاصة وأنها لم تُعلن زواجها منه إلى اليوم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *