سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ريهام حجاج تتغزل في زوجها طــ ـليق ياسمين عبدالعزيز بصورة رومانسية.. وتغـ ــلق التعليقات خـ ــوفا من الانتقـ ــادات

شاركت الفنانة المصرية ريهام حجاج جمهورها بصورة حديثة جمعتها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طـــ ـليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ريهام حجاج تغـ ــزلت في زوجها، حيث علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “حبيبي وكل إللي ليا .. بحبك يا حب العمر كله ربنا يحميك”.

الفنانة المصرية حرصت على إغــ ـلاق التعليقات على الصورة، وذلك خـ ــوفا من الانتــ ــقادات التي تتلقاها في كل مرة تنشر صورة مع زوجها، حيث يتهــ ــمها البعض بأنها خطــ ــفته من ياسمين عبدالعزيز.

 

وكانت الفنانة المصرية ريهام حجاج قد أثارت الشـــ ـكوك مؤخرا حول حملها في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طلـــ ـيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بصورة نشرتها.

ريهام حجاج ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ببطن منتـــ ـفخة قليلا، وقد حاولت إخفــ ــائها بذراعيها، وهو ما دفع جمهورها للتسائل عن حملها، بل وتقديم التهاني لها.

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت انفصـ ــالها عن زوجها ووالد أبنائها محمد حلاوة بعد زيجة استمرت لسنوات طويلة، ثم أعلنت الفنانة ريهام حجاج زواجها بشكل رسمي من محمد حلاوة، ونشرت صورهما معا، وقد تعرضت لانتقـ ـادات، حيث اتهـ ـمها بعض المتابعين بأنها خطــ ـافة رجالة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *