سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نبيلة عبيد تنهــ ـي جـ ــدل خــ ــلافها مع نادية الجندي بتهنئة.. والأخيرة: انتي نجمة كبيرة

قررت الفنانة المصرية نبيلة عبيد إنهـ ــاء جــ ــدل خــ ـلافها مع الفنانة نادية الجندي، والذي استمر لسنوات طويلة، بسبب منافــ ــستهما على القمة في فترة تألقهما الفني.

نبيلة عبيد أنهت هذا الجـ ــدل بتهنئة قدمته للفنانة نادية الجندي، بعد تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، حيث نشرت صورة للحظة تسلم نادية الجندي درع التكريم، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

نبيلة قالت في تهنئتها لنادية: “أبارك للصديقة الفنانه الكبيره ناديه الجندي تكريمها في مهرجان الاقصر للسينما الافريقيه.. حبيبتي تستاهلي التكريم و التقدير دائما على مشوارك السينمائي الطويل و الحافل بكل النجاحات…. الف مبروك”.

نادية الجندي ردت على تهنئة نبيلة عبيد ، بقولها: “الله يبارك فيكي بشكرك يا بلبل علي مباركتك والبوست وكلامك اللي أسعدني ربنا يخليكي يارب حبيبتي انتي نجمة كبيرة وكل سنه وانتي طيبة”.

وكان مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته العاشرة قد كرم عدد من نجوم الفن، وهم الفنانة نادية الجندي، والفنان محيي إسماعيل، والفنان سمير صبري، وذلك خلال مراسم افتتاح الدورة العاشرة برئاسة السيناريت سيد فؤاد، ومدير المهرجان المخرجة عزة الحسيني، وذلك بمعبد الكرنك.

يذكر أن نبيلة عبيد ونادية الجندي قد تشاركتا في بطولة مسلسل “سكر زيادة”ن والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *