سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شيماء سيف تعــ ــزز أنباء انفصـ ـــالها عن زوجها بتعـــ ـليق غامــ ـض: نقــ ـطة ومن أول السطر

أثـــ ـارت الفنانة المصرية شيماء سيف مؤخرا الجــ ــدل حول انفصـ ــالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، برسالة كتبتها، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”.

شيماء سيف كتبت: “كل شيء نصـ ــيب الحمد الله على كل حال”، وهو ما أثـ ــار التكـ ــهنات حول انفصـ ـــالها عن زوجها، خاصة بعد قيام كل منهما بإلغـ ــاء متابعته للآخر على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيماء سيف عــ ــززت أنباء الانفــ ــصال بتعليق جديد، ولكنه حـ ـــمل بعض الغــ ـموض، حيث لم تعلن طـ ــلاقها بشـ ــكل صــ ـريح.

الفنانة المصرية كتبت، على خاصية “ستوري” على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “محـ ــدش يجـ ــى على نفـ ــسه علشـ ــان حد، متجــ ــملوش في الناس على حسـ ـــاب نفــ ــسكوا”.

وأضافت: “سيــ ـبوا كل حد يبــ ـان على حقيــ ــقته علـ ــشان لما يأ ذ يكم، مــ ـش هتعـ ــرفوا تثــ ــبتوا عكـ ـــس اللى جــ ـملتوه في عين الناس”.

وتابعت “وفى النهــ ـاية مفــ ـيش غــ ـير كلمة واحدة تتقـ ــال، ربنا بس اللى عنده كل الحقايق، وهو الحـ ــكم العــ ـدل دعـ ــواتكم، نقـ ــطة من أول السطر”.

يذكر أن الفنانة المصرية شيماء سيف كانت قد احتفلت بزفافها على المنتج محمد كارتر يوم 19 أكتوبر 2018، بحضور عدد كبير من الفنانين، وقد أحيا الحفل الفنان محمد حماقي.

وكانت الفنانة شيماء سيف قد حلت مؤخرا ضيفة على الدمية أبلة فاهيتا في برنامجها “من الدوبليكس” على قناة ON، وحضر برفقتها زوجها المنتج محمد كارتر.

الفنانة المصرية كشفت خلال الحلقة، حقيقة ما تردد عن حملها، مؤكدة أنها أنباء لا أساس لها من الصحة، وأنها لم تحمل حتى الآن، حيث قالت مازحة: “ده كـ ــرش من الكشري”، كما اعتـ ــرفت أنها تقوم بعمل الكثير من المـــقـ ـالب في زوجها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *