سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول تعليق لمحمد رمضان على رحيل الطيار أشرف أبو اليسر

نعى الفنان محمد رمضان، الطيار أشرف أبو اليسر، الذى تــــ و فى، بعد دخولة الرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات وتــــد هــــ ور حالته الصحية، وكتب رمضان، فى تدوينة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر فى ذمة الله”.

عدد كبير من متابعي محمد رمضان رأوا أنه قصد الإشارة إلى أن الطيار كان يأخذ الصور التذكارية من داخل كبيـ ـنة الطيار مع عدد من نجوم الفن، كما رأى البعض الآخر أنه قصـ ــد تـ ـو ر يـ ــط عمرو دياب ودينا الشربيني. وبعد الهجــ ــو م الذي تعــ ــر ض له، سـ ـارع محمد رمضان لحــ ـذف الصورة، واستبــ ــدالها بصورة ســ ـود اء، كتب عليها: “إنا لله وإن إليه راجـ ـــعون”.

وتــــ و فى الطيار أشرف أبو اليسر، بعد دخولة فى الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تــــ د هـ ـور حالـ ـته الصحية، والطيار أشرف أبو اليسر، هو صاحب أ ز مة الفنان محمد رمضان، والتى فصل على إثــــ رها. وقد حمّل عدد كبير من الجمهور الفنان محمد رمضان المسؤولية حيث أنه كان قد صرح منذ أسابيع قليلة أنه تعـ ــرض لو عــ ــكة صحـ ـية، بسبب ما حدث له خلال الفترة الماضية.

وفي آخـر ظهور للطيار أشرف أبو اليسر قبل وفــ ـاته، علق على مقطع الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان وهو يلـ ـــقي بالدولارات في حمام السباحة، وذلك بعد صـ ـدور حكـ ـم نهـ ـا ئي بالـ ـزامــه بدفع 6 مليون جنيه تعو يض للطيار، الذي تسبب في فصــ ــله من عمله.

وجه أبو اليسر نصيحة لرمضان بقوله: ” في ناس كتير أوي محتـ ــاجة الفلوس دي، في ناس كتير تعبـ ــا نة ومحتاجة، ياريت يقدر يوجهها الفلوس دي صح، ياريت يقدر يوجهها صح”.

وتابع: “بيقولو بالعربي كل برغوت على أد د مــه، أنت ممكن بالنسبة لك الـ100 جنيه أو الألف جنيه ممكن يبسطوك، وواحد تاني الألف جنيه، ممكن ما تمــ ـلاش درج تلاجته، كل طبقة عايشة برصيدها، وفي النهـ ـاية من حكم في ماله ما ظــ ــلم”.

أول تعليق لمحمد رمضان على رحيل الطيار أشرف أبو اليسر

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *