سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

طلبت من العملاء التخلص من المنتج على الفور.. سحب “الفشار الشهير” من 16 ولاية أميركية

سحبت شركة “جولي تايم” الأميركية لصناعة الفشار إحدى منتجاتها الشهيرة، بعدما اكتشفت أنها مملوءة “عن غير قصد بنكهة أخرى من الفشار”.

وحسب ما ذكرت إدارة الغذاء والدواء الأميركية، في بيانها، فإن الأمر يتعلق بمنتج “Healthy Pop Kettle Corn 100’s”، قائلة إنه “خــ طــ ر بشكل خاص على المستهلكين الذين يعانون من حسا سية اللاكتوز”.

وأوضحت: “الأشخاص الذين لديهم حسا سية تجاه الحليب يتعرضون لرد فعل تحسسي خــ طــ ير أو يهــ دد الحياة، إذا استهلكوا الفشار الموجود داخل المنتج الذي تم سحبه”.

وذكرت “جولي تايم” أنها ملأت “عن غير قصد” علب Healthy Pop Kettle Corn 100’s بالفشار الخــ طــ أ.

وكشفت أنها وزعت المنتج على المستوى الإقليمي في 16 ولاية، وهي أريزونا وكاليفورنيا وكولورادو وأيداهو وآيوا وكانساس ومينيسوتا وميسوري ومونتانا ونبراسكا ونيفادا وأوريغون وداكوتا الجنوبية ويوتا وويسكونسن ووايومنغ.

وتابعت: “سحب المنتج بعد أن تم إ خــ طار جولي تايم من قبل أحد العملاء بأن بعض علب Healthy Pop Kettle Corn 100’s تم ملؤها عن غير قصد بنكهة أخرى من الفشار، مما قد يعرض المستهلكين لرد فعل تحسسي”.

وذكرت أنه لم يتم الإبلاغ عن أي ردود فعل حتى الآن، مضيفة “لكن المستهلكين الذين يعانون من حسا سية الحليب لا ينبغي أن يستهلكوا المنتج ويجب عليهم التخلص منه على الفور”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *