سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

رد فعل عريس رحلت عروسته في حفل الزفاف.. تزوج أختها

رغم أن حفلات الزفاف ممنوعة في الهند بسبب فيروس كورونا المستجد وتفشيه بشكل مر عـ ب، مخلفا وراءه أرقاما كا ر ثـ ية من الإ صا با ت والو فـ يا ت، إلا أن عائلتين قررتا عقد أغرب حفل زفاف.

تفاصيل أغرب حفل زفاف

وخلال حفل زفاف، انقلب الفرح إلى مأ سـ ا ة بعدما سقـ طت العروسة مغـ شيا عليها بشكل مفـ ا جيء ثم فا ر قت الحياة، ولم يُعرف بالضبط سبب الو فـ ا ة، حيث انهارت بشكل مفـ ا جئ.

ورغم الموقف المحـ ز ن، إلا أن العائلتان قررتا الاحتفال رسميا بمراسم الزواج بين العريس وأخت العروس المتــ و فـ ا ة، بحسب موقع «إنديا».

الواقعة الغريبة حدثت في «بهارتانا» بمنطقة «إيتاوا»، وقال بعض ضيوف حفل الزفاف، إن العروسين كانا يستعدان للحفل الختامي للفرح بعد تبادل أكاليل الزهور والاحتفالات الأخرى، وفي ذلك الوقت، فقدت العروس «سورابي» وعيها بجانب العريس، الذي يدعى مانجيش كومار.

وتم استدعاء الطبيب إلا أنه أعلن وفـ ا تها، قائلاً إنها عا نت من سكـ تة قلبية كبيرة ، ومن المفترض أن يتحول الزفاف إلى مأ تم إلا أن أسرتا العريس والعروس قررتا استكمال المراسم مثلما كان مقررا لها.

وجلست العائلتان معًا بعد الو فـ ا ة، واقترح أحدهم أن تتزوج الأخت الصغرى «نيشا» من العريس بدلا من العروس المتــ و فــ ا ة تدراكا للأمر، وبالفعل اتفقت الأسرتان على إتمام حفل الزواج مثلما كان مقرر له.

وتم الاحتفاظ بجــ ثة العروس «سورابي» في غرفة أخرى وتم الاحتفال بزواج العريس «مانجيش» من «نيشا»، وبعد انتهاء حفل الزفاف وانصراف الضيوف، أقيمت طقوس «سورابي» الأخيرة.

وقال عم العروس الراحلة: «لقد كانت ليلة صعبة لعائلتنا إذ رقدت إحدى الفتيات جـ ثة هامدة في إحدى الغرف، بينما كان يقام حفل زفاف شقيقتها في الغرفة المجاورة، ولم نشهد قط مثل هذه المشاعر المختلطة بين الحـ ز ن والفرح، ولكننا لم نكن ندري ماذا نفعل تحديدا وكان زواج العريس من شقيقة العروس هو الحل الوحيد».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *