سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

نهاية مأ سا و ية لـ”طرازان”.. تـ و فى بحا د ث طائرة

لقي الممثل الأميركي جو لارا، الذي اشتهر بأداء شخصية طرزان، مصـ ر عه، في حا د ث تحـ طـ م طائرة بولاية تينيسي الأميركية.


وكان النجم الأميركي (58 عامًا) واحدا من 7 أشخاص لقوا حتـ فهم عندما تحـ طـ مت طائرة صغيرة في بحيرة بالقرب من بلدة سميرنا بولاية تينيسي.

وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن زوجته جوين شامبلن لارا و5 آخرين كانوا من بين القـ تـ لى، فيما أشارت السلطات في مكان الحـ ا د ث إلى عدم وجود ناجين.

وقال النقيب جوشوا ساندرز، مسؤول الإنقاذ في مقاطعة روثرفورد، خلال مؤتمر صحفي: لقد تحولت جهودنا من جهود الإنقاذ إلى جهود التعافي. لم نعد نبحث عن ضـ حـ ا يا أحياء في هذه المرحلة.

وقالت إدارة الطيران الفيدرالية في بيان لوكالة أسوشيتيد برس إن الطائرة الصغيرة وهي من طراز سيسنا سي 501، تحطمت في بحيرة بيرسي بريست بالقرب من سميرنا بولاية تينيسي بعد إقلاعها في حوالي الساعة 11 صباحًا، وكانت متجهة إلى مطار بالم بيتش الدولي في فلوريدا.

ظهر لارا لأول مرة على أنها البطل الذي أنشأه الكاتب الأميركي إدغار رايس بوروز، في الفيلم التلفزيوني “طرزان في مانهاتن” قبل إعادة تأدية الدور في المسلسل التلفزيوني “طرزان: المغامرات الملـ حـ مية”.

جو لارا ولدت في سان دييجو، كاليفورنيا في 2 أكتوبر 1962، واشتهر بلعب دور شخصية طرزان في فيلم CBS التلفزيوني “طرزان في مانهاتن” في عام 1989 ومسلسلها “طرزان: مغامرات ملـ حـ مية “من عام 1996 إلى عام 1997.

جو لارا قدم العديد من الأعمال آخرها كان Summer of ’67 عام 2018، Death Game عام 2001، وDoomsdayer عام 2002، ومسلسل The Magnificent Seven في عام 2000، إضافة إلى أفلام الحركة “American Cyborg: Steel Warrior” وغيرها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *