سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

الفنانة كوكا كانت تنــام على طريقـة الذئـــاب.. وفنانة شهيرة كانت تجـري خوفًــا من العفـــاريت

اشتهرت الفنانة الراحلة كوكا، بأدوار البدويــة التي تقدمها خلال مشوارها الفني خاصة شخصية “عبلـة”، في القصة الشهيرة “عنتر وعبلة”، في فيلم “عنتر بن شداد”.

الفنانة كوكا كان لها بعض العــادات الخاصة والغريبـــة في حياتها الشخصية وبعيدًا عن عدســات الكاميرا، و وذكرت مجلة “الكواكب”، في عدد نادر لها والذي نشر تحت عنوان “مش معقــول”، جاء فيه، إنه معروف عن الذئــــب أنه ينــام وإحدى عينيه مفتوحة لأن طبيعة الحـــذر من غرائــزه، وأن البشر لا يفعلون ذلك ولا ينامــون بهذه الطريقة باستثناء الفنانة كوكا التي يعرف المقربون منها أنها تنـام بهذه الطريقة الغريبــة منذ كانت طفلة، حيث تنـام وإحدى عينيها مفتوحة.

وقالت كوكا أنها اعتـادت النــوم بهذه الطريقة بسبب خوفهــا وهى طفلة من اللصـوص و أبو رجل مسلوخــة، وأنها بذلك تشترك مع الذئــاب في أن من طباعهــا الحــرص والحــذر.

كما ذكرت الكواكب أن الفنانة سعاد حسين، كانت معروفة بخوفهــا الشديد من الظــلام، وكانت تعتقد دائمًا أنه يخفى لها في كل ركن لصًـــا أو عفريتًــا، فكانت تعانى من ضيــق التنفــس وتصــرخ لطلب النجــدة إذا تواجدت في مكان مظلـــم.

وحدث في إحدى المرات أن انقطــع التيــار الكهربائــي في بيتها ورغم وجود زوجها والخــدم الذين يعملون معها، و أنها كانت تسكن في شارع حيــوي يضــج بحركة المرور، إلا أنها انطلقـت تصــرخ في الشارع وتلهــث وكأن الأشبـاح تجرى ورائهــا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *