سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

بعد 13 عام من ظهوره بمسلسل العشق المـ مـ نـ و ع .. هكذا صار شكل الطفل مراد الآ

مسلسل العشق المـ مـ نـ و ع، يعد واحدا من أكثر المسلسلات نجاحا في السنوات الأخيرة، حيث حقق نجاحا في كل أنحاء العالم وليس في تركيا فقط

اشتهر الممثل التركي باتوهان قراجاقايا بدور الطفل “مراد” في مسلسل العشق المـ مـ نـ و ع الشهير، الذي طبع شخصيته في أذهان المشاهدين، الذين لا يزالون يتذكّرونه ويتساءلون كشف أصبح شكله بعد كل هذه السنوات.

ومن منا لا يتذكر المسلسل الذي لاقى شهرة واسعة في العالم العربي عندما تمّ عرضه في العام 2008، ومن منا لا يذكر الطفل “مراد” بطل المسلسل

عاد الطفل باتوهان قراجاقايا Batuhan karacakaya أو مراد الذي اشتهر في مسلسل العشق المـ مـ نـ و ع على الساحة مرة أخرى، وهذه المرة لم يكن لدوره أو لشكله وهو طفل، إنما الجـ د ل بعد أن صار شاباً.

ا نـ بهر روّاد التواصل الاجتماعي بتحوّل الطفل مراد بطل مسلسل العشق المـ مـ نـ و ع إلى شاب شديد الوسامة بعد مرور نحو 13 سنوات من عرض المسلسل، الذي جـ سّـ د فيه دور شقيق نهال وابن عدنان زوج سمر، وكان عمره وقتها 11عاماً، كما لفت “باتوهان” الأنظار إليه بعد تمتعه بقامة فارعة، حيث يبلغ طوله 180 سنتيمتر.

باتوهان كرجكيا يبلغ اليوم 24 عامًا، وقد دخل عالم التمثيل من بابه العريض يشارك اليوم في مسلسلات محلّية، وحتى لو كنت تتابعينها لن تدركي أبدًا أن مراد الطفل هو نفسه مراد الشاب الوسيم!

واستأنف التركي باتوهان قراجاقايا Batuhan karacakaya الذي لفت الانتباه بتجـ سـ يد ه لدور شقيق نهال وابن عدنان زوج سمر، نشاطه الفني بمشاركته في بطولة المسلسل الناجح “قيامة أرطغرل”

كما سبق له الظهور عام 2012 في مسلسل ” نساء حا ئر ا ت” حيث كان وقتها في مرحلة المر ا هـ قة.

التركي باتوهان قراجاقايا يتمتع بقامة فارعة، حيث يبلغ طوله 180 سنتيمتر، حيث انهالت عليه الكثير من العروض للمشاركة في أعمال فنية بعد نجاحه في مسلسل “قيامة أرطغرل”

وها هو باتوهان الشاب الوسيم، كم هو مذهل هذا التغيير الذي أحدثته 13 عام من العمر وكأنه شخص آخر بالفعل!

 

View this post on Instagram

 

A post shared by BATUHAN KARACAKAYA (@karacakayaaa)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *