سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

أشهر ثنــائيات في الوسط الفني لم يكتب لها الاستمرار في علاقتـــها وانتهت بالخطوبة

عاش عدد من نجوم الفن في مصر بقصص حب ولكن بعضها لم يكـــلل بالنجاح، ووصل بعضها إلى مرحلة الخطوبة ولكنها لم تصل لمرحلة الزواج وحدث الانفصال بينهم إما بسبب الغــيرة أو التعـــجل في مرحلة الارتبـــاط.

ونرصد أهم قصص ارتباطـــات النجوم التي لم تكتمل:

مي عز الدين ومحمد زيدان

أعلنت الفنانة مي عز الدين، ارتبـــاطها بلاعب كرة القدم محمد زيدان، ولفتت قصة حبهما أنظار جمهورهما خاصة للطريقة التي اتبعـــها محمد زيدان في خطبتها حيث قام بالركوع أمام منزلها وهو يحمل الورود مثلما حدث معها في مشهد فيلم “عمرو وسلمى”. وبعد فترة صــ ـدمت الفنانة مي عز الدين، جمهورها بإعلان خبر انفصـــالها وكشفت في لقاءات تليفزيونية سابقة إن سبب انفصالهما هو عدم توافقهـــما فكـــريًا.

ويأتي ذلك بعد ظهور شائـــعات تفيد أن سبب انفصالهما هو زواج محمد زيدان، من فتاة ألمانية وأن القانون الأوروبــي لا يجــيز له الجمــع بين اثنتين، وأعلنت مي عز لدين، أنها كانت تعلم بزواجه.

منة شلبي وخالد يوسف

أعلنت الفنانة منة شلبي، ارتباطها بالمخرج خالد يوسف، بعد الانتهاء من تصوير فيلم “هي فوضى”، ولكن لم تستمر العلاقة بينهما سوى بضـــعة أشهر قبل أن ينفصـــلا. وكشفت الفنانة زيزي مصطفى والدة منة شلبي، إلى إنها كانت ترفـــض علاقة ابنتها بخالد يوسف ولكنها وافقـــت لحب منة له.

أحمد رزق وحنان مطاوع

عاش الفنان أحمد رزق، قصة حب مع الفنانة حنان مطاوع، عقب فيلم “أوعى وشك” قبل أن ينفصلا بسب غيرة أحمد رزق عليها، وبعد أشهر من الانفصال تزوج أحمد رزق، من سيدة مغربية تعرف عليها صدفة في زيارة للفنانة سلوى خطاب. وفي 2016 تزوجت الفنانة حنان مطاوع، من المخرج المسرحي الشاب أمير اليماني.

ريم البارودي وأحمد سعد

قصة ارتباط الفنانة ريم البارودي، والفنان أحمد سعد، شغلت الرأي العام، وذلك بسبب الأزمـ ــات التي شهــدتها علاقتهما وإعلان أحمد سعد أكثر من مرة انفصاله عنها وبعد ذلك يخرج ويتبـــرأ من التصريحات ويؤكد ســـرقة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

وبعد انفصال ريم البارودي، كشفت أنها كانت متزوجة من أحمد سعد ونشرت وثيقة الزواج والذي لم يستمر سوى فترة قصيرة جدًا، ليعلن أحمد سعد بعدها بفترة وجيزة ارتباطه بالفنانة سمية الخشاب التي انفصل عنها هي الأخرى بعد عامين، ليعلن ارتباطه بعدها بسيدة من خارج الوسط الفني.

محمد الشقنقيري ومنى زكي

ارتبطت الفنان محمد الشقنقيري، في بداية حياته الفنية بالفنانة منى زكي، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة من خطبتهما لتتزوج منى زكي بعدها بالفنان أحمد حلمي.

محمد فؤاد وصابرين

ارتبط الفنان محمد فؤاد، بالفنانة صابرين، واحتفلا بخطبتهما خلال فترة لتسعينات ولكن هذه الخطبة لم تدم طويلا وانفصلا، وتزوج محمد فؤاد من سيدة من خارج الوسط الفني، وكذلك صابرين.

ياسر جلال ونيكول سابا

في 2011 تداول البعض صورًا من خطبة الفنان ياسر جلال، ونيكول سابا، خلال تصويرهما مسلسل “نور”، مريم ولكن الأمر لم يستمر طويلاً، وتزوج ياسر جلال، من فتاة من خارج الوسط الفني كما تزوجت نيكول سابا من الفنان يوسف الخال.

باسل خياط وهند صبري

ارتبط الفنان السوري باسل خياط، بالفنانة التونسية هند صبري، لمدة عامين ونصف لينتهي هذا الارتباط بالانفصال بسبب غيرة باسل خياط،  وارتبط كلًا منهما بشخص من خارج الوسط الفني، وكان زوجة باسل خياط من معجباته.

هاني عادل وحلا شيحة

عقد الفنان هاني عادل، قرانه على الفنانة حلا شيحة، بعد ارتدائها للحجاب قبل أن يحدث الانفصال قبل أيام من الزفاف. وقالت حلا شيحة في تصريحات صحفية لها حينها إنها لم تستطيع إكمال حياتها معه دون إبداء تفاصيل.

عمرو يوسف ومي نور الشريف

بعد عرض مسلسل “الدالي”، بطولة نور الشريف، تفاجأ جمهوره بخطبة ابنته مي لأحد المشاركين في العمل وهو عمرو يوسف، وكان العمل هو أول ظهور فني لهما. و أعلن الثنائي انفصالهما عن بعض بعد فترة وجيزة من خطبتهما دون إبداء أسباباً واضحة، وتزوج عمرو يوسف بعدها بسنوات من الفنانة السورية كندة علوش.

تامر عبدالمنعم وزينة

أعلن الفنان تامر عبدالمنعم، أنه كان يستعد للزواج من الفنانة زينة بعد خبطتها ولكنهما انفصلا دون إبداء أي سبب، ولكن هذا الأمر لم يمنع تامر عبدالمنعم من الدفاع عنها في أزمة نسب طفليها للفنان أحمد عز، وتزوج تامر عبدالمنعم مرتين من خارج الوسط الفني.

نجلاء بدر ومحمد منير

قالت الفنانة نجلاء بدر، إن الفنان محمد منير، تقدم لخطبتها قبل أن يختفي قبل عقد القران بستة أيام، مؤكدة أنه طالبها بالتوقف عن العمل ولكن لم تستمر علاقتهما سوى شهرين. وأوضحت نجلاء أن محمد منير أخبرها أنه يخشى أن يظلمها بسبب فارق السن بينهما. وحالياً نجلاء بدر متزوجة من رجل الأعمال محمد عفيفي، فيما تزوج منير من سيدة تُدعى داليا تحدث البعض عن علاقة حب قديمة كانت تجمعهما ولكنهما فاجئا الجميع بطلاقهما بعد 50 يوماً تقريبا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *