سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

بعد وصفه بالجـ ا هل والمـ تـ حكم.. والد بريتنى سبيرز يطالب بالتحقيق فى مزاعم تعرض ابنته لسـ وء معاملة تحت وصايته

طالب جيمى سبيرز والد النجمة بريتنى سبيرز بإجراء تحقيق فى مزاعم ابنته بشأن تعرضها لسـ وء المعاملة وهى تحت وصايته، وذلك من خلال حـ ر ما نها من القدرة على اتخاذ قراراتها الطبية الخاصة.

وقال محامو جيمى سبيرز، فى دعوى قضائية – حسب ما ذكره موقع the sun – إنه حـ ز ين للغاية لسماع صـ عـ و بات ومـ عا ناة ابنته وإنه يعتقد أنه يجب إجراء تحقيق فى هذه المزاعم.

وتخضع بريتني سبيرز للوصاية منذ أن تعرضت لا نـ هـ يار نفسى عام 2008، وقالت لقاضية فى لوس أنجلوس، إنها أُجبرت على تناول عقار الليثيوم، وجرى منعها من الزواج أو إزالة وسيلة لتحديد النسل، وإنها تريد إنهاء الوصاية “المـ ؤ ذ ية”.

وجيمى سبيرز هو الوصى المشترك للشئون المالية لابنته، وكان أيضاً مسئولاً عن شئونها الشخصية حتى تخلى عن ذلك فى سبتمبر 2019، وجرى اختيار جودى مونتجمرى وصية مؤقتة للشئون الشخصية، وفي 2020، بدأت بريتنى سبيرز إجراءات قانونية لمنع والدها من العودة إلى هذا الدور.

وقال محامو جيمي سبيرز فى الدعوى الجديدة، إنه لا يعتزم محاولة استعادة الوصاية ولم يشارك في “العناية الشخصية أو الأمور الطبية أو الإنجابية”، وفي شهادتها أمام المحكمة، وصفت بريتني سبيرز والدها بأنه جـ ا هل ومـ تـ حـ كم، مشيرة إلى أن كل ما تريده أن تصبح حرة، وتتمني أن تصبح أما.

يشار إلى أن المغنية العالمية كريستينا أجيليرا، حثت – في وقت سابق – القاضى المسئول عن قضية وصاية النجمة بريتني سبيرز، على إطلاق سراحها وتخليصها من وصاية والدها القـ هـ رية، وذلك بعد شهادتها حول حياتها تحت وصاية والدها جيمى والتى اعتبرتها وصاية “مـ سـ يئة”.

وردًا على بيان بريتنى سبيرز، الذى استمر 24 دقيقة أثناء مثولها أمام محكمة لوس أنجلوس عبر الهاتف، توجهت أجيليرا، البالغة من العمر 40 عامًا، إلى وسائل التواصل الاجتماعى، لإعلان دعمها لـ”بريتنى” والتعبير عن مـ خـ ا و فها حول الأمر، قائلة “فى الأيام الماضية كنت أفكر ببريتنى وبما تعا ني منه، فغير مقبول أن لا تعيش امرأة حياتها كما تريد.. وكل امرأة تملك الحق على جـ سـ د ها، على خصوصيتها، على شفائها وعلى سعادتها

وأنا لا أعرف خـ فا يا هذه القضية الخاصة ولكني أتعاطف من كل قلبي مع ما رأيته وسمعته في الإعلام.. واشتياق هذه الإنسانة إلى الحرية يوصلني إلى قناعة أن من تعيش معهم بريتني لا يتعاطفون معها.. وللمرأة التي عملت في ظروف قـ ا سية وتعرضت لضـ غـ وط غير مقبولة، أقول أنها تستحق كل الحرية الممكنة لتعيش حياة سعيدة”.

وكانت المغنية العالمية بريتني سبيرز وجهت اعتذارًا إلى جمهورها لعدم مشاركته الصـ د مة التي عاشتها نتيجة الوصاية التي سـ يطرت على حياتها منذ عام 2008 وفي أول تصريح لها بعدما أدلت بشهادتها أمام المحكمة، وقالت سبيرز إنها كانت تتظاهر بأن كل شىء على ما يرام لأنها كانت تشعر بالحـ ر ج من أن تشارك جمهورها ما تتعرض له منذ 2008.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *