سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

بينك تعرض دفع غر ا مة فريق النرويج لكرة اليد الشاطئية بعد رفض ارتداء البـ كــ ينى

عرضت نجمة البوب الأمريكية بينك pink دفع غر ا مات فريق كرة اليد الشاطئية للسيدات فى النرويج بعد أن تمت معـــ ا قبتهم بغرامة 1500 يورو (1767 دولارًا) لرفضهم ارتداء البـ كــ ينى الإلزامى خلال المشاركة فى آخر بطولة لهن وأصروا على ارتداء الشو ر ت بدلا من البـ كــ ينى

وكتبت بينك عبر حسابها الرسمى بموقع “تويتر” أنا فخورة جدًا بفريق كرة اليد الشاطئية النرويجى للاحتجاج على القواعد المـــ ثــ يرة للغاية حول “زيهم”، يجب أن يتم فرض عـــ قو بة على الاتحاد الأوروبى لكرة اليد بسبب الجــ نـ س. أحسنتم يا سيداتى. يسعدنى أن أدفع غر ا ماتك عنك”.

فيما وجه الفريق الشكر لكل من دعمهن فى موقفهن، وكتبوا عبر الحساب الرسمى الخاص لهن على موقع “إنستجرام” “شكرًا جزيلاً على كل الدعم.. نحن نقدر حقًا كل الحب الذى تلقيناه”، وأضافوا “شكرًا جزيلاً لجميع الأشخاص الذين يدعموننا ويساعدون فى نشر الرسالة.. نأمل حقًا أن يؤدى هذا إلى تغيير هذه القاعدة اللامعقولة”.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة اليد قد قامت بتغـ ريم منتخب النرويج للسيدات بسبب ارتداء لاعباته للسر ا ويل القصيرة بدلا من البـ كــ ينى خلال بطولة أوروبا لكرة اليد الشاطئية

وفرض الاتحاد غر ا مة قدرها 1500 يورو على كل لاعبة بسبب خـ ر ق الفريق لقواعد الملابس وارتداء “ملابس غير ملائمة” من قبل اللاعبات خلال مباراة المركز الثالث ضد إسبانيا التي جرت في بلغاريا، حيث قال الاتحاد في بيان أن لعب منتخب النرويج بسراويل قصيرة “لا يتوافق مع اللوائح الموحدة للرياضيين المحددة في قواعد كرة اليد الشاطئية”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *