سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بعد ظهورها بقناع مخـــ يف.. نكشف سر ظهور كيم كارداشيان بملابسها السوداء

أ ثـــ ا رت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان جدلًا واسعًا للمرة الثانية، بعد ظهورها في حفل ميت جالا، الذي ظهرت فيه بإطلالة غــ ر يبة، ما جعلها تتصدر تريند مؤشرات البحث على جوجل.

اللافت للنظر أنها لم ترتدِ فستانًا، بل ظهرت على السجادة الحمراء، وهي ترتدي ملابس سوداء، تغطي جســ د ها بالكامل، تاركة ظهور شعرها فقط.

ظهر أيضًا ديمينا جفاسالينا مدير إبداع Balenciaga، بجانب كيم كارداشيان على السجادة الحمراء مرتديًا ملابس باللون السوداء، ويخفي وجهه بالكامل، الأمر الذي جعلهما محط أنظار الناس.

ورجحت صحيفة “ذا صن” أن سبب ظهور كيم كاردشيان بتلك الإطلالة من القدم حتى الوجه لحمايتها من فيرس كورونا المستجد، وأن الماسك يحتوي على “سوستة” حتى تستطيع الرؤية، وتم ربط شعر كيم الأسود الطويل على شكل ذيل حصان.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تثـــ ير فيها النجمة كيم كارداشيان الجدل فيها، فلقد نشرت مجموعة من الصور لها، وظهرت فيها مرتدية بدلة جلد سوداء، وقناعًا يغطي وجهها بالكامل.

تفــ ا عل عدد كبير من الجمهور مع صورها، مُعلقين على هذه الإطلالة الغـــ ر يبة التي ظهرت بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن حفل ميت جالا، توقف عام 2020، بسبب فيروس كورونا، ولكن أُقيم هذا العام، وكان خاصًا بعرض الأزياء الأمريكية.

سبق واعتزمت كيم كارداشيان بناء حديقة داخل منزلها، مشيرة إلى أنها تتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا معينًا، من أجل الحفاظ على لياقتها البدنية، وتتضمن هذه الحديقة الأكلات النباتية التي تحرص كيم كارداشيان على تناولها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *