سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

زيارة مفاجئة تنهي سنوات الخصام بين سماح انور و سمير صبري

سمير صبري وسماح أنور.. زيارة مفاجئة تنهي سنوات الخصام

 

كشف الناقد الفني المصري طارق الشناوي عن الصلح بين الفنانة سماح أنور والفنان سمير صبري، بعد خصام دام لسنوات.

 

وكتب الشناوي، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” قائلا: “بعد سنوات من الخصام، الذي يحدث أحيانا بين أعز الأصدقاء، زارت سماح أنور صديقها الحميم الفنان الكبير سمير صبري”.

 

وتابع الشناوي قائلا: “سمير كان نائما، ولم تشأ أن توقظه، ولكنه علم بزيارتها وتهلل وجهه فرحا، بعد أن دامت الخصومة عدة سنوات، سمير انتقل إلى مستشفى آخر تنفيذا لقرار الأطباء لإجراء قسطرة القلب، بعد أن أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا بعلاجه على نفقة الدولة”

وأضاف الشناوي: “غدا إن شاء الله، يقدم في برنامجه ذكرياتي، الحلقة التي سجلها مع ليلى علوي في المستشفى، وتتضمن أيضا رسائل للعديد من أصدقائه.. البرنامج يبث الساعة الرابعة على موجات محطة الأغاني الرسمية”.

 

وعن حايته الشخصية، قال الفنان سمير صبرى، إنه تزوج مرتين، ولديه أولاد، ولكن لم يعلن عن زواجه، معقبًا: “زواجى وبيتى خط أحمر”، مشيرا إلى أنه تزوج أول مرة وعمره 19 عامًا، بدون علم أهله، من صديقة إنجليزية سرًا، لمدة 4 سنوات، مشددا على أنه ضد فكرة الزواج العرفى.

 

وتحدث الفنان سمير صبرى، عن علاقته بالفنانة سماح أنور،  قائلًا إنه تربطهما علاقة عائلية، والظروف جعلتهما يحبان بعضهما البعض، كاشفا سر تراجعه عن الزواج منها بسبب فارق السن؛ لأنه كان ينتقد من يتزوج امرأة أصغر منه بكثير، مشيرا إلى أنه اشترى “دبل الخطوبة” وكتب عليها اسمه واسمها بدون علمها واحتفظ بها، ثم تراجع عن فكرة الزواج منها، متابعًا: “بخلق ونس لنفسى من ذكرياتى، وبكابر إنى مش محتاج الونس، ولكن من جوايا محتاجه”.

بينما قالت الفنانة سماح أنور، «اتحبيت كتير من طرف واحد، بس شباب، ولما كانوا بيقولوا لي كنت بهرج».

 

وحول قصة الحب التي جمعتها بالفنان سمير صبري، قالت سماح أنور: «هي قصة وفاء وصداقة حميمة، وهو زيي راجل عارف إن فيه ناس مش بتحب مع شريك حياة لكن تقدر تبقى صديق رائع وعظيم، وسمير هو ده الشخص في حياتي، وكان صديق أبي وأمي من قبلي، وكان محتضني وكان حلال المشاكل بتاعي، وزعلانة إنه أعلن إنه كان بيحبني بس مقاليش، ولو أعرف مكنتش أسيبه .. ده قمر».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *