سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تامر حسني يحمل طفل الغزالة رايقة ويغني معه في حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة

أحيا الفنان المصري تامر حسني، حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، الذي أقيم يوم الجمعة على رجل الطبيب أحمد هلال، بأحد الفنادق الكبرى ووسط حضور كبير للنجوم.

وقدم تامر حسني، باقة مميزة من أجمل أغانيه مع العروس شام الذهبي والتي غنت معه أغنية “عيش بشوقك”، وكان من اللافت هو حضور زوجته الفنانة بسمة بوسيل ورقصها على غنائه.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamerians (@tamerians)

ومن المواقف المميزة لتامر حسني خلال الحفل، هو حمله الطفل أحمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة”، وذلك خلال غنائه ومشاركته الغناء وسط تفاعل كبير من النجوم المشاركين في حفل الزفاف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamerians (@tamerians)


مواقف تامر حسني في حفل الزفاف لم تنته حيث قدم أغنية “سي السيد”، مع الإعلامية رضوى الشربيني، الأمر الذي اعتبره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة استفـــزاز لها خاصة أنها معروف عنها دفاعها عن المرأة ضد الرجل.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamerians (@tamerians)

وكان الفنان تامر حسني يوجه كلمات أغنيته “سي السيد”، للإعلامية رضوى الشربيني، التي بادلته الممازحة بتعبيرات وجهها الرافضة لكلمات الأغنية، كما أن الفنان تامر حسني تراجع بنهاية الأعنية عن موقفه ليثبت حسن نيته في مزحته التي لاقت استحسانا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الرجال الذين عبروا عن ذلك بتعليقات “جبتلنا حقنا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *