سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

برغم مرور 5 سنوات على وفـاتها.. كريمة مختار تظهر في مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوي.. شاهد

برغم مرور أكثر من خمس سنوات على وفاة الفنانة الكبيرة كريمة مختار، فوجئ الجمهور بظهورها في إحدى الصور من كواليس مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوي.

فقد استعان مخرج العمل، المخرج محمد سلامة، بصور للفنانة الراحــلة كريمة مختار، لتجسد بصورها إحدى شخصيات أقارب الفنانة وفاء عامر خلال أحداث العمل.

ففي إحدى صور المسلسل من الكواليس ظهرت الفنانة الراحــلة كريمة مختار في صورة على الحائط أثناء مشهد نقاش بين وفاء عامر وأنوشكا.

تفاصيل مسلسل “راجعين يا هوى”:

ومسلسل “راجعين يا هوى” هو قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وتدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا، الذي يؤدي دوره خالد النبوي، العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خســائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفي من عائلته، والذين تشتعل بينهم الكــراهية والضغــائن.

وبدخوله في حياتهم يجد نفسه يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً، وفي الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة “هنا شيحة”، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماجي “الفنانة اللبناينة نور”.

والمسلسل من بطولة خالد النبوي، نور، أحمد بدير، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبد العزيز، إسلام جمال، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، نور خالد النبوي، عن قصة أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

من هي كريمة مختار:

كريمة مختار ممثلة مصرية من مواليد 16 يناير عام 1934، حصلت على شهادة بكالوريوس في الفنون المسرحية.

كانت بدايات كريمة مختار من خلال برنامج الأطفال الإذاعي الشهير “بابا شارو” في فترة الخمسينات، ومن خلاله اشتهرت كصوت إذاعي مميز يجيد تقديم الأعمال الدرامية عبر أثير الإذاعة، حتى عرض عليها المشاركة في بعض الأفلام السينمائية إلا أن أسرتها رفــضت ذلك العرض، فاقتــصر عملها على الإذاعة حتى سنحت لها الفرصة مرة أخرى بعد زواجها من المخرج نور الدمرداش عام 1958 والذي سهل لها المشاركة في فيلم “ثمن الحرية”.

تزوجت كريمة مختار من المخرج نور الدمرداش، وأنجبت منه 4 أبناء وهم: شريف الدمرداش ويعمل في مجال الهندسة وأحمد الدمرداش يعمل كمخرج وهبة الدمرداش والإعلامي معتز الدمرداش.

توفيت كريمة مختار يوم 12 يناير عام 2017م بعد صــراع مع المــرض، عن عمـــر يناهز 82 عاماً.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *