سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أحمد سلامة: التمثيل مهــ ـنة محبــ ــطة.. ويرد على اتهــ ـام ابنته سارة سلامة بالخضـ ــوع لعمـــليات تجميل

كشف الفنان أحمد سلامة، سبب ابتعــ ـاده عن الفن خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن هذا يعود إلى أن احتكـــار شخص بعينه  للإنتاج يضـــر بالمـــهنة، مؤكدًا أن التمثيل مهن محبـــ ـطة لعـ ــدم استقـــرارها.

وأضاف خلال لقائه في برنامج “خط أحمر”، مع الإعلامي محمد موسى، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، السوشيال ميديا أضـ ــرت بأسرتي بشكل كبير، وتسببت في قطــع علاقات الناس مع بعض وتهــ ــدد استقرار المجتمع، كان زمان في عاداتنا وتقاليدنا لمة العيـــلة دلوقتي خلاص مبقــــاش فيه الكلام ده.. وأصحابك في الكافيه كل واحد ماسك موبايله بيلعب فيه وقاعد ساكت”.

وأكد خلال الحلقة أنه لا يمكن أن يحب مرة أخرى، ولا يمكن أن يقوم بالخـ ــيانة أبدا أو الزواج مرة أخرى أو الكـ ـذب أيضا.

حقيقة خضـــوع سارة سلامة لعمــ ـليات تجميل

كما كشف خلال الحلقة حقيقة خضـ ــوع ابنته الفنانة سارة أحمد سلامة لعمليــ ـات تجميل، موضحًا أنها لم تخض ـــع لمثل تلك العملـ ــيات، ولكنها كانت تستخدم برامج تغييــر الصور وسناب شات وغيرها.

وكشف أن سر رفضـ ـــه دخول  نجلته سارة عالم الفن، قائلا: “نصحت ابنتي سارة بالابتعـ ـــاد عن الوسط الفني لأنه مـ ــرهق جدا وأنا مشفق عليها من التعــ ــب ده.. ومش بغير عليها من زمايلها وبحترمهم جدا”.

وأضاف، أنه حـــ ــزن بشكل كبير على وفــ ــاة الفنان عبدالله محمود: “شعرت بفــ ــزع لم أشعر به عند وفـــ ـاة والدي ووالدتي”، وذلك لعمق الصداقة بينهما والتي استمرت طويلا، حيث بدأت معرفتهما منذ السبعينات واستمرت حتى وفـــ ـاته.

عبدالله محمود

وتابع:  “وفـ ـــاة عبدالله محمود عملتلي دروب نفسـ ــي كبير، ودا عشان مكناش بنفترق تماما طول الوقت، هو عندي في البيت أو أنا عنده، وابتديت أحس إني قريب من اللحظة دي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *