سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بفيديو قـديم.. إيمان العاصي تحيي ذكرى ميلاد والدها الراحــل بكلمات مبـكية: مـش قـادرة اسـتوعب أنك مشيت يا كــاسر قلبي نصين

أحيت الفنانة المصرية إيمان العاصي ذكرى ميلاد والدها الراحــل، ونشرت مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد قديم له قبل وفــاته.

إيمان العاصي علقت على المقطع، الذي نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بكلمات مبــكية، حيث كتبت: “كل سنه وانت طيب يا كل قلبي يا روحي الغالية عيد ميلادك يا حبيبي النهارده”.

وأضافت: “كنت بتحب نتجـمع كلنا ونعمله بتبقي بتضحك زي الاطفال من قلبك أول ما نولــع الشمع ياريتك موجود يا روحي وحــشتني قوي وجود الأب في حياة عياله أهم وأعظم نعمه في الكون”.

وأكدت أنها حتى الآن لا تستوعب وفــاته، حيث كتبت: “مــش قادره لسه استــوعب أنك مشيت مــش راجع تاني ابدآ بحبك قــووووووي يا كـــاسر قلبي نصين وكل سنه و أنت طيب يا نور العين والقلب ولا يوم من أيامك يا بابا”.

وفــاة والد إيمان العاصي:

وكان والد الفنانة إيمان العاصي، قد رحـ ـل عن عالمنا في عصر الأربعاء 16 يونيو، بعد صــ ـراع مع المــ ـرض، وسارع الكثيرون من الفنانين لتقديم العزاء للفنانة وأسرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي

ونشرت الفنانة المصرية، صورة بصحبة والدها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “مع السلامة يا نور عيني مع السلامة ياروح قلبي هتوحشني يا بابا ادعوا لحبيبي”.

وقام عدد من نجوم الفن بالدعاء لوالدها من خلال التعليقات ومنهم حمادة هلال وميريهان حسين وشيكو وأوس أوس ولطيفة ونادر حمدي ومريم الخشت وأسما شريف منير وإيمي طلعت زكريا.

وكانت الفنانة قد طلبت من متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، الدعاء لوالدها قبل أيام من وفــ ـاته، من خلال منشور اكتفت خلاله بتدوين كلمة «بابا».

وعلى الرغم من حرص الفنانة على نشر العديد من صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلها الدائم، إلا أنها كانت قليلة الظهور مع والدها بشكل كبير ملحوظ.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *