سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

محامي مصري يربط بين هيفاء وهبي وقضية “فيرمونت” وينشر فيديو لها تسب فيه المصريين بألفاظ نابية

نشر المحامي المصري الشهير أحمد مهران، مقطعاً صوتياً منسوباً للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تشـ ـتم به المصريين بألـ ـفا ظ بذ يئـ ـة وخا رجة.

وقال مهران بالفيديو الذي نعتذر عن نشره لاحتو ائه على ألفـ ـاظ خا دشـ ـة للحياء العام: “بعض الناس أرسلت تسألني عن علاقة هيفاء وهبي بقضية فيرمونت، القضية الشهيرة التي تتعلق بالحفلات الغنائية الوهمية”.

وتابع “لتعرفو الحقيقة اسمعوا هذه الرسالة الصوتية لهيفاء وهبي وماذا تقول في حق المصريين ليعرفوا حقيقتها”.

وتقول هيفاء بالتسجيل: “أنا مش جاية جورجيا، وأعلى مافي خيلكم اعملوه، وأهو بيرد عليا هناك يبقى إنت بتقوله وبتسمعه، مش طالع ***، فاهمين يا أولاد الـ***، فاهمين يامصريين”.

ورأى الجمهور أنه لا علاقة للتسجيل المُسـ ـرب بقضية فيرمونت،  بل بالخـ ـلا ف بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري، خلال تصوير فيلم (أشباح أوروبا)، حين ذكر وزيري أن الفنانة اللبنانية رفضت الذهاب إلى جورجيا لاستكمال التصوير بسبب الخلا فـ ـات بينهما، مرجحين أنه خلف تسر يب المقطع.

وكان مهران قد تقدم للنائب العام بطلب التحقيق مع هيفاء وهبي وعدد من الفنانين بحجة أنهم كانوا يقيمون حفلات وهمية في فندق فيرمونت لجذب الضحـ ـا يا والتغر ير بهن وإجبار بعضهن على الاشتراك في جرا ئم الجـ ـنـ ـس الجمـ ـاعي”.

وردت هيفاء بشراسة على الزج باسمها في القضية، وها جـ ـمت صحفية مصرية تواصلت معها عبر (واتسآب) وطلبت منها تعليقاً رسمياً حول ما نسب اليها.

وقالت هيفاء وهبي للصحيفة: “انا لولا محترمة وهمسك نفسي عشان ما اقلش أدبي كنت قلت لك روحي من هنا يا جـ ـز مة”.

وبعدما كررت الصحافية سؤالها ردت هيفاء مرة أخرى قائلة “يللا من هنا واوعي تبعتيلي تاني دا انتوا وصلت قلة الذوق معاكم لأو سـ ـخ الدرجات”.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى العام 2014، حنما أُقيم حفل داخل فندق (فيرمونت) وقد استدرج مجموعة من الشباب إحدى الفتيات ثم خدّر وها بمشروب لتفقد وعيها، حيث اقتا دوها إلى إحدى غرف الفندق، وتناوبوا على اغتـ ـصاـ ـبها، وفيما بعد، كتب الجناة أحرف أسمائهم الأولى على جسـ ـدها وصوروها.

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *