سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

حمادة هلال يعلن عن الجزء التالت المداح .. لعنه العهد

­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ يعتبر مسلسل المداح من أكثر المسلسلات التي حظيت بنسبة مشاهدة مرتفعة للغاية في الموسم الأول والثاني، وحظي المسلسل بإشادة كل من النقاد والجماهير بعد الأداء الجيد للفنان حمادة هلال وباقي فريق العمل قرر صناع مسلسل “المداح” للنجم حمادة هلال، تقديم جزء ثالث من العمل وعرضه في شهر رمضان 2023، وذلك بعد نجاح الجزئين الأول والثانى والذى عرضا في رمضان 2021، و2022 وبدأ القائمون على العمل في وضع الخطوط العريضة على القصة والأحداث المقرر تقديمها في الجزء الثالث وذلك قبل البدء في التحضيرات الفعلية وابرام التعاقدات مع الأبطال.

 

أعلن الفنان محمود عامر، مُشاركته في الجزء الثالث من مسلسل المداح ـ لعنة الحب، رفقة الفنان حمادة هلال، وذلك بعد نجاحه الأخير في الجزء الثاني من العمل، الذي نافس به في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

وكتب محمود عامر منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: لعنة العهد.. المداح الجزء الثالث، وبكرة أحلى بإذن الله، معربًا عن سعادته الكبيرة بمشاركته في هذا العمل، متمنيًا أن ينال دوره على إعجاب جمهوره، وجميع متابعيه.

وقال حمادة هلال إنه يتمنى تقديم الجزء العاشر من مسلسل المداح، وليس الثالث فقط، وذلك بناءً على رغبة الجمهور.

كما أكد حمادة هلال، أنه لم يتم التحضير للجزء الثالث من مسلسل المداح حتى الآن، وإذا قررت الجهة المنتجة للعمل الإعداد له سيتم إعلان كافة التفاصيل على الفور.

 مسلسل “المداح” عرض حزئه الثانى فى شهر رمضان الماضى بعنوان “المداح – أسطورة الوادى” وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع فى حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

كشف مخرج مسلسل المداح، أحمد سمير فرج عن حقيقة تقديم جزء ثالث من العمل من خلال برنامج ET بالعربي، موضحًا أن فريق العمل لم يستقر حتى الآن.

وأوضح المخرج أحمد سمير فرج أن ما يدور الآن مطالبات من الجمهور فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم جزء ثالث، مشيرًا إلى أنه متعلق بوجود فكرة جيدة أفضل من الجزء الثاني.

وقال: “لو لم توجد فكرة جيدة فلن يتم تقديم جزء ثالث من المسلسل”، وبذلك حسم الأمر، ويضم مسلسل المداح – أسطورة الوادي في بطولته بجانب حمادة هلال كلا من أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *