سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عقارات

أدير العالمية تستهدف استثمار 400 مليون دولار بالسوق المصري خلال 5 سنوات

أدير العالمية تستهدف استثمار 400 مليون دولار بالسوق المصري خلال 5 سنوات

قال باسل الصيرفي الرئيس التنفيذي لشركة أدير العقارية ، ان شركته تستهدف استثمار نحو 400 مليون دولار خلال الخمس سنوات المقبلة ، و بذلك تعتبر مصر هي السوق الثاني بعد السوق الانجليزي الذي تخرج به الشركة نحو الأسواق خارج المملكة العربية السعودية ، من خلال تأسيس عدد من الصناديق الاستثمارية العقارية .

 

و شركة أدير هي شركة سعودية انطلقت أعمالها من المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية منذ عام 2014 ، وتحرص الشركة على تحقيق التميز وترسيخ مكانتها الرفيعة في قطاع التسويق العقاري بالمملكة العربية السعودية.

 

و أطلقت أمس شركة أدير العالمية مشروعها الأول بمصر بمنطقة شرق القاهرة ، بالشراكة مع مجموعة حسن علام القابضة ، باستثمارات تتراوح بين 100 الي 150 مليون دولار .

 

أضاف الصيرفي في تصريحات لعدد محدود من الصحفيين ، علي هامش توقيع اتفاقيات شراكة مع شركات حسن علام ، و باراجون ، و ميلي ، ان مصر تعتبر مركزا لأعمال الشركة بالقارة الافريقية ككل ، من خلال مقرا انشأته الشركة لهذا الغرض .

 

و تقدم شركة أدير مجموعة متكاملة من الخدمات عالية الجودة، بأحدث أساليب التسويق الإبداعية والمبتكرة، من خلال نخبة من الخبراء والمتخصصين الذين يتمتعون بالمهارة والكفاءة العالية، لتلبية طموحات عملائنا، ومواكبة النمو والتطور المتسارع الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات

 

و تسعى شركة أدير لتعظيم العائد على العقار من الدخول والعوائد، على الملاك وأصحاب العقارات كثيرًا ما تشارك أدير في المشروعات العقارية منذ بداية تأسيسها، وُتسَخِر قدراتها التحليلية للمساعدة، في تحديد الاستخدام الأمثل للأراضي غير المبنية.

 

و توسعت أدير لتصبح علامة تجارية عالمية من خلال فتح خمسة أفرع في غضون ثلاث سنوات، وزاد عدد العاملين بها لعشرة أضعاف خلال تلك الفترة، وتقوم أدير في الوقت الراهن بإدارة العديد من المشاريع في: تركيا، ولندن، والبحرين، وعمان، ومسقط.

 

وقال الصيرفى، إن خطة الشركة الاستراتيجية تركز على تنوع محفظة أعمالها وزيادة حجم أعمالها فى السوق العقارى المصرى خلال الفترة القادمة.

 

وفازت شركة أدير بجائزة “ريستاتكس” لأفضل تسويق” في عام 2015 كما تتطلع الشركة لتأسيس مشاريع عقارية مبتكرة للتسويق، تحت مظلة العلامة التجارية الخاصة بها، والتحول في نهاية المطاف لتصبح شركة قابضة مستقلة بجهودها الذاتية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *