سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عقارات

VIP LUXURY TOUR تحصد جائزة التميز في خدمة العملاء

VIP LUXURY TOUR تحصد جائزة التميز في خدمة العملاء

 

قال عبدالله أبو الزين منظم السياحة الأوروبي  VIP LUXURY TOUR ، أننا حصدنا جائزة التميز في خدمة العملاء ،وهو ما يدفعنا لبذل مزيد من الجهد نحو رضاء العملاء.

 

أوضح عبدالله أبو الزين في تصريحات صحفية له ، أن VIP LUXURY TOUR قد حققت إنجازًا متميزًا في مجال خدمة العملاء، وذلك في ظل الظروف الاستثنائية التي شهدتها المنطقة العربية مؤخرًا.

 

أِشار إلى أن VIP LUXURY TOUR برهنت على كفاءتها العالية في التعامل مع حالات إلغاء الرحلات التي أثرت على المنطقة العربية ، لافتا قامت الشركة بدور محوري في تخفيف الآثار السلبية لهذه الإلغاءات على مسافريها.

 

مستوى عالٍ من الخدمة والتفاعل

 

تابع قائلا : تميزت الشركة بتقديم خدمة استثنائية على مدار الساعة، مما يعكس التزامها الراسخ تجاه عملائها. وقد أظهرت الشركة مستوى عاليًا من التفاعل والاستجابة لاحتياجات المسافرين في هذه الأوقات الصعبة.

 

 

 

الاعتراف الدولي بالتميز

 

 

 

أكد أن نتيجة لجهودها المتميزة، حازت شركة VIP LUXURY TOUR على جائزة أفضل خدمة من منظمة الطيران الدولية لافتا أن هذا التكريم يؤكد على المكانة الرفيعة التي تتبوأها الشركة في صناعة السفر والسياحة.

 

أنهى حديثة قائلا :إن هذا الإنجاز يعد شهادة على التزام شركة VIP LUXURY TOUR بتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائها، حتى في أصعب الظروف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *