سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

سبيرو سباتس تكرم أوائل طلبة الشهادة الاعدادية لذوي الهمم

سبيرو سباتس تكرم أوائل طلبة الشهادة الاعدادية لذوي الهمم

 

خلال تكريمه لذوي الهمم.. مدير سبيرو سباتس: ندعم فلسطين حتي النهاية 

 

مدير سبيروسباتس: نقترب من عام وغزة لم تشرق عليها الشمس

شارك يوسف طلعت، الشريك والمدير التجاري بشركة ميمكو للمشروبات المالكة لـ سبيرو سباتس، باحتفالية تكريم أوائل طلبة الشهادة الاعدادية لذوي الهمم.

وقال طلعت، في تصريحات صحفية له على هامش احتفالية تكريم أوائل طلبة الشهادة الأعدادية لذوي الهمم، اليوم السبت، إن شركة سبيرو سباتس تشارك بكل فخر فرحة المتفوقين بالمرحلة الإعدادية لذوي الهمم، وذلك انطلاقا من دور الشركة كشركة وطنية مصرية، وحرصا على تقديم كل الدعم للمتفوقين في جميع المجالات، وتعظيم دور المؤسسات الخاصة لمساندة المجتمع المدني ودعم وتطوير الشباب نحو الأفضل.

 

 

وأوضح أن الشركة تؤمن بأن دعم ذوي الهمم هو واجب وطني وإنساني، وتسعى الشركة دائما إلى تقديم كل ما يمكن من دعم للمجتمع المصري، مشيرًا إلى أنه يتوجب علينا كشركات مصرية مساندة وتشجيع الأبطال من أصحاب الهمم.

 

وتابع: أنه منذ السابع من أكتوبر عام 2023، ومع مرور ما يقرب من عام وأخواتنا في غزة لم تشرق عليهم الشمس بعد، ونسأل الله أن يزيح عنهم الغمامة وأن ينصرهم، مؤكدًا أن سبيروسباتس كانت أول الداعمين بشكل واضح وصريح على جميع منصاتها للقضية الفلسطينية، وتؤكد دعمها لإخواننا في فلسطين حتى النهاية.

 

وأشار إلى وعي الشعب المصري، وأنه أول من نادى بمقاطعة المنتجات الأجنبية الداعمة لاسرائيل أو التابعة لدول أعلنت دعمها لها بشكل صريح، بما في ذلك الأطفال التي عبرت عن رفضها شراء منتجات داعمه للكيان الصهيوني، وتوجهت لشراء المنتجات المصرية الخالصة دعما لإخواننا في فلسطين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *